شاهد.. وزير التنمية المحلية يعتذر لـ “أهالي الصعيد” ويؤكد: تصريحاتي فُسرت بطريقة خاطئة

شاهد.. وزير التنمية المحلية يعتذر لـ “أهالي الصعيد” ويؤكد: تصريحاتي فُسرت بطريقة خاطئة
وزير التنمية المحلية يعتذر للصعايدة

القاهرة – محمد علي : 

قال وزير التنمية المحلية الجديد، اللواء “أبو بكر الجندي” بأنه يود أن يوضح بأن تصريحاته والتي نتاقلتها وسائل الإعلام وقالت بانه هاجم فيها أهالي الصعيد، قد تم تفسيرها بشكل خاطئ تمامًا بحسب تأكيدات من الوزير الجديد في حكومة المهندس “شريف إسماعيل”.

وأكد اللواء الجندي في تصريحات جديدة منذ قليل، بانه يكن كل الإحترام لأهالي الصعيد والذي هم جزء لا يتجزأ من الشعب المصري وأنه كان يقصد بتلك التصريحات بأن أبناء الصعيد بحاجة إلى حياة كريمة في أمكنهم، دون أن يكون في حاجة إلى اللجوء إلى القاهرة من أجل الحصول عليها.

وأشار وزير التنمية المحلية، بان الصعيد يحتل مكانة هامة لدى الوزارة، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد البدء في تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية في الصعيد خلال الفترة القادمة وذلك من أجل تحسين حياة المواطن الصعيدي بحسب توجيهات من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وختم الوزير تصريحاته ليؤكد بأن تنمية الصعيد تحمل أهمية كبرى لدى وزارة التنمية المحلية، وأن يود أن يؤكد مرة أخرى بان تصريحاته التي أثارت جدل واضح في اليومين الماضيين لم يكن الهدف منها على الإطلاق هو “إهانة” أهالي الصعيد بل على العكس تمامًا.