عبد الله السعيد يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

عبد الله السعيد يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي
لاعب الأهلي عبد الله السعيد

القاهرة – محمد علي : 

بعدما انتشرت شائعات كثيرة خلال الساعات الماضية حول انتقال صانع ألعاب الأهلي عبد الله السعيد إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي ليصبح زميل لمؤمن زكريا والذي رحل عن الأهلي المصري إلى الأهلي السعودي في وقت سابق من هذا الأسبوع، كان لابد من أن يخرج عبد الله السعيد من أجل أن يوضح للجماهير الحمراء حقيقة رحيله عن الأهلي والانتقال إلى الدوري السعودي.

قال نجم كرة القدم المصرية والنادي الأهلي “عبد الله السعيد” بأن لم يوقع حتي هذه اللحظة على أي عقود مع نادي أهلى جدة مشددًا على كونه في حالة حدوث هذا الأمر، فإن كل هذه الإجراءات سوف تتم عن طريق النادي الأهلي، حيث أشار السعيد بأنه ملتزم بتعاقده مع القلعة الحمراء ويكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي.

وأوضح السعيد بأن قد تحدث مع الجهاز الفني للأهلي، وأكد بأنه لم يوقع على أي عقود مع نادي أهلي جدة السعودي وأن كل ما يقال عن موافقته على الرحيل للإعارة لمدة ست أشهر أمر غير صحيح على الإطلاق حتي هذه اللحظة.

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر رمقربة من النادي الأهلي بأن القلعة الحمراء قد بدأت بالفعل الدخول في مفاوضات مع حارس مرمى من أجل أن ينضم إلى صفوف الفريق وهذا بعدما أصبح أحمد عادل عبد المنعم قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى صفوف نادي مصر المقاصة.