بالصورة.. حمزة يكشف عن رئيس وزراء مصر القادم وأحد متابعيه متخوف من التنويم المغناطيسي والآخر “سيرفع شعار ميكروفون تحت سرير كل مواطن”

بالصورة.. حمزة يكشف عن رئيس وزراء مصر القادم وأحد متابعيه متخوف من التنويم المغناطيسي والآخر “سيرفع شعار ميكروفون تحت سرير كل مواطن”

قال الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، أن رئيس مجلس الوزراء القادم في مصر، سيكون اللواء “محمد عرفان” رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وجاء حديث “حمزة” عن توقعه بأن رئيس مجلس وزراء مصر القادم، سوف يكون اللواء “محمد عرفان” رئيس هيئة الرقابة الإدارية، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات المصغرة تويتر، “السيد المحترم رئيس هيئة الرقابة الإدارية هو رئيس مجلس وزراء مصر القادم”.

بالصورة.. حمزة يكشف عن رئيس وزراء مصر القادم وأحد متابعيه متخوف من التنويم المغناطيسي والآخر "سيرفع شعار ميكروفون تحت سرير كل مواطن" 7

وتفاعل عدد من متابعي الناشط السياسي “ممدوح حمزة” مع هذه التغريدة، حيث أيد أحدهم كلام “حمزة” بقوله، “أتمنى جدا لأنه شايف شغله أوي”، ولكنه أظهر تخوفه قائلا، “بس يا خوفي من جهاز التنويم المغناطيسي اللي على باب مجلس الوزراء بيخليهم ميشتغلوش بربع جنيه”، بينما اعترض آخر على تولي رئيس هيئة الرقابة الإدارية هذا المنصب بقوله الساخر، “وسيرفع شعار ميكروفون تحت سرير كل مواطن”.

بالصورة.. حمزة يكشف عن رئيس وزراء مصر القادم وأحد متابعيه متخوف من التنويم المغناطيسي والآخر "سيرفع شعار ميكروفون تحت سرير كل مواطن" 8بالصورة.. حمزة يكشف عن رئيس وزراء مصر القادم وأحد متابعيه متخوف من التنويم المغناطيسي والآخر "سيرفع شعار ميكروفون تحت سرير كل مواطن" 9