التخطي إلى المحتوى
نظام جدارة 3 www.mcs.gov.sa لتقديم طلبات وظائف بسلم رواتب الموظفين العام
اخبار الخدمة المدنية اليوم

تدعو وزارة  الخدمة المدنية الخريجين والخريجات من الجامعات والمعاهد بالمملكة العربية السعودية عن شغل عدد 3445 وظيفة مشمولة للعمل بالدرجة الرابعة وحتى التاسعة فى سلم رواتب الموظفين العام وتلك الوظائف متاحة للرجال والنساء , ونعلن لكم عن فترات تقديم الطلبات الى نظام جدارة عبر موقعها الالكترونى وخطوات التقديم للوظائف .

وزراة الخدمة المدنية
وزراة الخدمة المدنية

وقد حددت وزارة الخدمة المدنية فترة التقديم على الوظائف المشمولة للرجال من 12/6/1435 هـ وحتى 22/6/1435 هـ , وللنساء من الفترة 24/6/1435 هـ وحتى 4/7/1435 هـ ؛ وفترات التقديم مفتوحة خلال الـ24 ساعة على مدار اليوم .

جدارة 3 الخدمة المدنية

يتم التقديم إلكترونيا لشغل الوظائف بالدخول الى نظام جدارة 3 خلال هذا الرابط http://www.mcs.gov.sa , ثم اختيار تسجيل جديد وبعد ذلك الضغط على اختيار التقديم للإعلانات الوظيفية , ويتم تحديد الرغبة فى التقدم للاعلان من خلال التأشيرة فى المربع ، ثم بعد ذلك تحديد الرغبات المكانية .

وعلى المتقدمين الاحتفاظ بنسخة من ملخص الطلب لتقديمها بعد ذلك فى وجود حالة التظلم او الاستفسار ويجب تواجد نسخة من الملخص .

وسوف يتم اعلان النتائج عبر موقع وزارة الخدمة المدنية فى 22-7-1435 هـ , وعلى المرشحين مراجعة فروع ومكاتب الوزارة ومن لم يحضر فى الوقت المخصص يعتبر ذلك عدولا عن الوظيفة .

قد يهمك أيضا

التعليقات