التخطي إلى المحتوى
تفاصيل انتقام الزوجة الثانية من محافظ المنوفية بسبب زواجه للمرة الثالثة وتولي مرتضى منصور الدفاع عنه
مجافظ المنوفية

طبقا لما نشرته صحيفة اليوم السابع عن أنباء حول القبض على محافظ المنوفية بسبب تلقيه رشوة قدرها 2 مليون جنيه، فقد كشفت مصادر أن زوجة محافظ المنوفية الثانية تعمل في جهة رقابية وهي “هيئة الرقابة الإدارية”، وإليكم التفاصيل كاملة، تابعوا معنا.

تحديث: قد  أفصح شقيق محافظ المنوفية “هشام عبد الباسط” منذ قليل بأن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمحامي المشهور وعضو مجلس الشعب القائم سيتولى قضية أخيه وسيقوم بالدفاع عنه ضد قضايا الفساد التي أتهم بها،  وأشار إلى أن المستشار مرضى وهشام تجمعهما علاقة صداقة ببعضهما، كما أن هشام عبد الباسط عضو بنادي الزمالك، وكان أخر لقاء جمعهما ببعضهما منذ شهر ماض بنادي الزمالك.

كما صرح منذ قليل الإعلامي الشهير ” وائل ابراشي” عبر برنامجه العاشرة مساء على قناة دريم، بأن الدكتوراه المزعومة التي قيل أن محافظ الدقهلية قد نالها وحاز عليها هي في الحقيقة وهم ولا يوجد لها أي أساس من الواقع.

انتقام الزوجة الثانية من محافظ المنوفية بسبب زواجه للمرة الثالثة

وقد ذكرت مصادر أن محافظ المنوفية قد تزوج من الثالثة منذ 5 أشهر، وقد علمت زوجته الثانية بخبر زواجه هذا منذ 4 أشهر، وظلت تراقب كل تحركاته طيلة هذه المدة، إلى أن أخبرت الجهات الرقابية والإدارية بمعلومات عن زوجها تفيد تلقيه رشوة قيمتها مليوني جنيها وتورطه في قضايا فساد وأخبرتهم بتحركاته خطوة بخطوة.

دور رجال الأمن والرقابة في تفتيش مكتب محافظ المنوفية واستراحته

وقد صرح مصدر أمني بأنه تم تفتيش مكتب هشام عبد الباسط محافظ المنوفية في ديوان عام المحافظة بشبين الكوم واستراحته أيضا من قبل ضباط الرقابة الإدارية ورجال الأمن، بعد إلقاء القبض عليه مباشرة هو واثنين من رجال الأعمال، في مدينة السادات بالمنوفية نتيجة قيامه بتخصيص قطعة أرض لأحد رجال الأعمال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.