التخطي إلى المحتوى
بالصور | تفاصيل عثور مواطن منوفي على مبلغ كبير من المال .. ورد فعل صاحبه
الشاب الأمين مصطفى سليم

عثر المواطن «مصطفى سليم»، 30 سنة، ويعمل موظف بمستشفى الشهداء، التابع لمديرية الصحة بالمنوفية، على مبلغ كبير من المال يقدر بمليون و 394 ألف جنيه، داخل شنطة بلاستيكية بالطريق، أثناء عودته من عمله، وانتظر فترة طويلة بالمكان عسى أن يجد صاحب المبلغ، وعندما يأس في العثور عليه، وأضطر إلى العودة إلى المنزل وأخبر زوجته بأنه عثر على مبلغ من المال، إلا أنه لم يخبرها بقيمة المبلغ .

بالصور | تفاصيل عثور مواطن منوفي على مبلغ كبير من المال .. ورد فعل صاحبه 1 بالصور | تفاصيل عثور مواطن منوفي على مبلغ كبير من المال .. ورد فعل صاحبه 2

وقام المواطن المنوفي الأمين، بكتابة منشور على الفيس بوك، يعلن فيه أنه وجد مبلغ كبير من المال، وطلب من صاحب المبلغ أن يعطي له معلومات عن قيمة المبلغ والمكان الذي فقد فيه، بحيث يطمأن أن الشخص هو صاحب المبلغ، بالفعل به أحد الأفراد وطلب مقابلته في أحد المقاهي، بعد أن أدلى إليه بالمعلومات الصحيحة عن المبلغ، أعطاه أياه .

بالصور | تفاصيل عثور مواطن منوفي على مبلغ كبير من المال .. ورد فعل صاحبه 3

وغمر الفرح الشديد صاحب المبلغ، إلا أنه أخطر الشاب الأمين، أن هذا المبلغ لا يملكه، وأن فقدان هذا المبلغ كان كفيلًا أن يقضي على مستقبل أسرته، ووعده بحقه القانوني 10% من المبلغ، بعد أن يقوم بالتصرف في قطعة أرض يملكها، أو أن يعطيه إليه على أقساط، إلا أنه رفض أن يأخذ مقابل لأمانته، واكتفى بدعاء الرجل له ولأسرته .

بالصور | تفاصيل عثور مواطن منوفي على مبلغ كبير من المال .. ورد فعل صاحبه 4

واقرأ معنا :

«بشرى سارة» | طرح أراضي بـ «الوادي الجديد» سعر المتر (15) جنيه فقط

شاب بالدقهلية يعرض «كليته للبيع» على «الفيس بوك»

قبل ساعات من زيارة السيسي.. القبض على محافظ المنوفية في تهمة فساد كبرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.