تعرف على تصريحات السيسي حول المشاريع التنموية التي بدأ افتتاحها اليوم في محافظة المنوفية

تعرف على تصريحات السيسي حول المشاريع التنموية التي بدأ افتتاحها اليوم في محافظة المنوفية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 تشهد اليوم محافظة المنوفية  العديد من الاحتفالات،  بسبب افتتاح الرئيس السيسي عدد كبير من المشاريع التنموية، والتي بدأت بقراءة القرآن الكريم، وذلك بحضور المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان، والذي ينوب عن أعمال رئيس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وأصدر بيانًا بافتتاح الرئيس السيسي عدد كبير من المشروعات الجديدة في مدينة السادات، بالإضافة إلى عدد كبير من المشروعات المقرر افتتاحها خلال فيديو كونفرانس، بمشاركة وزراء التعليم العالي، والصحة، والتجارة والصناعة، والتربية والتعليم.

وصرح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين، خلال افتتاحه عدد كبير من المشروعات في محافظة المنوفية عن جامعات مصرية،   قائلا: سأريكم ثلاثة جامعات غير متوفرة على الإطلاق إلا في جمهوريةمصر العربية.

ولقد وجه السيسي إلى سرعة  الإنتهاء من جامعة الجلالة، وتسلمها شهر سبتمبر القادم، وأشار إلى أنه سوف يتم تغيير إسم الجامعة بعد الانتهاء من الإنشاء مباشرةً.

وإلى جانب هذا لقد صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي، بإسم رئاسة مصر أن المشاريع التي سوف يفتتحها الرئيس اليوم في المنوفية، ومن بينها مصنع الحديد، والمنسوجات، تأتي في إطار المشاريع القومية الكبيرة، والتي بدأ بها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأعوام السابقة.