التخطي إلى المحتوى
شاهد.. “أميرة” طفلة لم تبلغ بعد عامها الثاني وتتحدث بأكثر من لغة
شارلوت أميرة كامبريدج

القاهرة – محمد علي : 

ربما لكونها أميرة ومن أسرة ملكية، أهتمت الصحف البريطانية بنقل أخبارها بشكل متواصل على الرغم من كونها لازالت “طفلة” لم تبلغ بعد عامها الثاني، ولكن هذه المرة كانت الأخبار تستحق أن يتم نشرها حيث أصبحنا أمام حالة فريدة من نوعها، وذلك بعدما قالت صحيفة “مترو” الإنجليزية، بأن الأميرة الطفلة “شارلوت” ابنة ولي عهد المملكة المتحدة الأمير “وليام” استطاعت أن تتحدث بلغتين معًا وهو اللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية ويرجع الفضل في ذلك إلى والدتها وكذلك مربيتها الإسبانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، بأن فيديو قد تم تداوله بشكل موسع خلال الساعات الماضية، تظل فيه الأميرة البريطانية وهي تنطق ببعض الكلمات والجمل الإسبانية بطلاقة شديدة ويرجع هذا الأمر إلى المربية الإسبانية “ماريا تريزا بورالو” والتي تشرف على تربية أصغر أفراد العائلة المالكة في بريطانيا.

وذكرت الصحيفة بأن شارلوت قد بدأت أول يوم دراسي لها داخل حضانة تابعة لمدرسة “ويلكوكس” وقد نجحت في خطف الأنظار في أول أيامها في المدرسة وذلك بعدما اكتشفت المعلمة بأن الأميرة الطفلة تتحدث بلغتين بشكل لا يصدق على حد قول تقارير وسائل الإعلام الإنجليزية.

ولمشاهدة الفيديو بالكامل والذي نشر عبر وسائل الإعلام البريطانية يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي.. “أميرة إنجليزية تتحدث أكثر من لغة

قد يهمك أيضا

التعليقات