حرائق متفرقة في الشرقية مساء أمس الأحد.. تعرف على السبب

حرائق متفرقة في الشرقية مساء أمس الأحد.. تعرف على السبب
حرائق متفرقة في الشرقية

القاهرة – محمد على : 

قالت مصادر أمنية وشهود عيان في محافظة الشرقية، بأن قوات الحماية المدنية قد تمكنت مساء يوم الأحد في السيطرة على الحريق قد نشب في مخزن للأخشاب في مدينة بلبيس وكذلك على حريق آخر قد وقع في محل بقالة بقرية “السماعنة” مركز فاقوس.

وقالت المصادر، بأن مدير أمن الشرقية اللواء “رضا طبلية” قد تلقى إخطار من مركز وقسم شرطة بلبيس يشير إلى وقوع حريق بمخزن أخشاب في منطقة “الوفاء والأمل”، وهو الأمر الذي دفع القيادات إلى إصدار الأوامر بتحرك 5 سيارات إطفاء ليتم السيطرة على الحريق على الفور.

وبعد الفحص تبين أن الحريق قد اندلع نتيجة احتراق بعض الأخشاب الموجودة في المخزن بسبب حدوث ماس كهربائ وقد تكبد المخزن خسائر مالية لم يتم بعد تقديرها ولكن لا توجد أي خسائر بشرية بحسب ما أكده صاحب مخزن الأخشاب والذي يدعي “و.ج.ج”.

وفي الوقت ذاته، تمكنت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق آخر قد نشب في محل بقالة داخل قرية السماعنة والواقعة في نطاق مركز فاقوس، وقد تبين بأن سبب الحريق كان “ماس كهربائي” كذلك بحسب التحريات والفحص، وقد تم تحرير محضرين بالواقعة الأولى والواقعة الثانية من قبل رجال المباحث وسوف يتم إخبار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في مباشرة تحقيقاتها.