مواطن بمحافظة القليوبية يُحرر أول توكيل لترشيح جمال مبارك لـ«الرئاسة»

مواطن بمحافظة القليوبية  يُحرر أول توكيل لترشيح جمال مبارك لـ«الرئاسة»
تشهد مكاتب الشهر العقارى بكافة محافظات البلاد حالة من الطوارئ بسبب الاقبال الكبير من المواطنين بمختلف  على تحرير توكيلات لرئاسة الجمهورية حيث تم اتخاذ اجراءات سريعة من توفير سبل الراحة للمواطنين  والحد من الزحام على المكاتب حيث تم تحرير الالاف من التوكيلات بكافة ارجاء الجمهورية ولعل من التوكيلات كانت للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية .
 

فى محافظة القليوبية تم تحرير ما يقارب 8100 توكيل  منها 8000 للرئيس عبد الفتاح السيسي  و 60 توكيل لخالد على  وتوكيل للفريق سامى عنان وتوكيل للفريق احمد شفيق وتوكيل لجمال مبارك  وذلك على حد ما نشرته جريدة المصري اليوم نقلاً عن تصريحات لرئيس لجنة الانتخابات الرئاسية  .

فى محافظة المنيا والتى شهدت حالة من الزحام على مكاتب الشهر العقارى  حيث تم تحرير من 6000 توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسى ، تم تحرير ما يقارب الخمسمائة توكيل السويس تحرير 1500 توكيل وكلها  للرئيس عبد الفتاح .
 

هذا ولا تزال الاعداد الكبيرة من المواطنين تتوافد على مكاتب الشهر العقاري بالجمهورية لتحرير التوكيلات للمرشحين لرئاسة الجمهورية تمهيداً لانتخابات الرئاسة والتى ستتم خلال الفترة القليلة المقبلة .