لاعب المصري يرفض مغادرة معسكر فريقه بعد وفاة إبنته

لاعب المصري يرفض مغادرة معسكر فريقه بعد وفاة إبنته
كوفي والمصري

القاهرة – محمد علي : 

كشفت مصادر داخل النادي المصري البورسعيدي، بأن لاعب الفريق الدولي البوركيني “محمد كوفي” قد رفض ترك معسكر الفريق ومغادرة البلاد وذلك على الرغم من علمه بأن ابنته بعد صراع طويل من المرض.

وقالت المصادر بأن الجهاز الفني بقيادة “حسام حسن” وكذلك اللاعبين قد اجتمعوا مع كوفي من أجل الشد من أزره، وطلب منه حسام حسن مغادرة معسكر الفريق والذهاب لحضو الجنازة في حالة كان يرغب في ذلك، إلا إن الأخير قد رفض هذا الأمر تمامًا حرصًا منه على استكمال معسكر الفريق والذي يستعد لمواجهة نادي وادي دجلة.

وذكرت التقارير الإعلامية بأن عدد من اللاعبين داخل المعسكر قد جلسوا مع البوركيني الدولي “محمد كوفي” وطالبوا منه مغادرة المعسكر من أجل حضور الجنازة في بلاده، إلا إن اللاعب رفض هذا الأمر وأكد بأنه قادر على مواصلة مشواره مع المصري في الفترة المقبلة.

ويذكر أن النادي المصري يلعب مباراة قوية يوم الثلاثاء المقبل وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام نادي وادي دجلة، ويسعى النادي البورسعيدي من أجل محو أحزانه بعد الخسارة من الأهلي في مباراة السوبر المحلي والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية في ملعب هزاع بن زايد في نادي العين.