التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تعرف على أسباب القبض على محافظ المنوفية منذ قليل
القبض على محافظ المنوفية

القاهرة – محمد علي: 

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشفت مصادر رسمية عن قيام هيئة الرقابة الإدارية بإلقاء القبض على محافظ المنوفية الدكتور “هشام عبد الباسط” بالإضافة إلى اثنين من رجال الأعمال وذلك في تهمة تتعلق بالفساد، ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد أي تصريحات رسمية من قبل هيئة الرقابة الإدارية حول القضايا التي تم إلقاء القبض على المحافظ ورجال الأعمال بسببها.

وذكرت التقارير الإعلامية الأولية بأن القضايا هي “فساد إداري ومالي” ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد أي أنباء مؤكدة عن هذا الأمر، وسوف نتابع في “مصر فايف” كل ما يدور حول هذه الواقعة وسوف نوفيكم بكافة التفاصيل في أقرب فرصة ممكن وفي تغطيات إخبارية مستمرة على مدار الساعة.

وفي تحديث جديد: قالت مصادر مطلعة بأن السبب وراء القبض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط هو تخصيصه لقطعة أرض لأحد رجال الاعمال “رضا ح”، وهذا بعدما تم تسجيل مكالمات للمحافظ ورجل الأعمال والذي تم إلقاء القبض عليهم اليوم.

وأكد أكثر من مصدر في الساعات الماضية بأن القبض على محافظ المنوفية كان بسبب قطعة أرض قد تم تخصيصها لرجل أعمال في المنوفية بدون وجه حق، وقد تم صدور قرار القبض عليه بعدما تأكدت الرقابة الإدارية من تورط المحافظ في تلك الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.