التخطي إلى المحتوى
فريد الديب يحرج الإعلامي أحمد موسى أثناء الحديث عن محمد مرسي
المحامي المصري فريد الديب

المحامي المصري الشهير فريد الديب، الذي اشتهر في المرافعة والدفاع عن شخصيات عامة أبرزهم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، حلّ ضيفا على برنامج الإعلامي المعروف أحمد موسى ” على مسؤوليتي” المذاع على قناة ” صدى البلد الفضائية، مساء يوم أمس السبت .  

في اللقاء الخاص مع المحامي فريد الديب المذاع على الهواء مباشرة، أحرج الديب الإعلامي احمد موسى عندما تحدث موسى عن الرئيس السابق محمد مرسي واصفا إياه بأنه عميل، وقال أن أول من فرط وأراد أن يفرط في ارض سيناء كان الرئيس المصري السابق محمد مرسي، ليرد عليه الديب : ” عندما تتحدث عن رئيس سابق لابد وأن تتحدث “بالأصول”، وثار نقاش بينهما وخلاف بشأن ما وصف به موسى، محمد مرسي.

وطلب الفريد من موسى أن يلتزم بالأصول و بآداب الحوار والتحدث عن الرئيس السابق بطريقة حسنة، معتبرا أن مرسي رمز من الرموز المصرية، وأشار إلى أن مرسي كان في يوم من الأيام قبل الأمر بحبسه رئيسا لجمهورية مصر العربية، لذا لا بد من الحديث عنه وفق الأصول ووفقا لآداب الحديث والحوار الصحيحة، حسب تعبيره.    

وأضاف الديب في حديثه بالقول : ” لابد من أن نكون معقولين عندما نتحدث عن مرسي لأنه كان رئيس الجمهورية، ولابد وأن نتحدث عن هذا الأمر بشكل معقول ونلتزم بآداب الحوار عندما نتحدث عن أي رمز من رموز جمهورية مصر العربية.

وتناول الديب في لقائه العديد من القضايا التي تهمُّ المجتمع المصري، وابرزها الحديث في حيثيات الحكم الذي حصل الرئيس الأسبق مبارك فيه على حكم البراءة، وكذلك حكم البراءة في العديد من القضايا التي حصل عليها وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وآخرها بالامس حيث تم الافراج عنه من قبل هيئة المحكمة لحين النظر بباقي القضايا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.