التخطي إلى المحتوى
مصر العروبة: الشهر العقاري رفض تحرير توكيلات لـ«عنان» في ثلاث محافظات

طالب “حزب مصر العروبة” الهيئة الوطنية للانتخابات، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد ثلاث من مكاتب الشهر العقاري، بمحافظات الجيزة والمنيا ودمياط، لرفضها تحرير توكيلات تأييد للمرشح الرئاسي المحتمل “سامي عنان”.

وقال المتحدث باسم الحزب، وأمينه العام “سامي بلح”، قرأت على شاشات بعض القنوات الفضائية أن المتحدث الرسمي للهيئة، نفي أن تكون مكاتب الشهر العقاري ترفض توثيق التوكيلات لبعض المرشحين، وهذا يؤكد أن هناك حجب للمعلومات عن الهيئة،مشيراً إلى أن “عنان” سوف يعقد مؤتمره الذي سيعلن فيه موقفه الرسمي، بعد الانتهاء من جمع التوكيلات اللازمة.

كما أكد “بلح” من خلال صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”؛ أن أحد مكاتب الشهر العقاري بالدقي رفض تحرير توكيلات لمرشحنا، بحجة غير قانونية، وهي أن اسم الفريق “سامي عنان” غير مدرج بالمكتب ضمن الأسماء المرشحة للانتخابات، وقد تكررت نفس المهزلة في الشهر العقاري بمطاي بالمنيا ودمياط، فعندما توجه أمين عام الحزب بدمياط لتوثيق توكيل للفريق سامي عنان، فوجئ برفض المسؤول عن تحرير التوكيلات تمكينه من ذلك.

وكذلك أنا شخصيا لم أتمكن من تحرير توكيل للفريق سامي، بسبب نفس الحجة الواهية البلهاء، وهي عدم إدراج اسم عنان وهو أمر غريب وعجيب إذ في المقابل تم إدراج أن اسم “حمدين صباحي” لديهم، على الرغم من عدم ترشحه، وهو الأمر الذي يؤكد أن هناك تعمد في تجاهل الفريق عنان من الحصول على التوكيلات.

وتابع قائلاً؛ يجب على الهيئة الوطنية للانتخابات أن تقوم بمتابعة مكاتب الشهر العقاري، لكي تتأكد من التزامها بتنفيذ قراراتها وحصول جميع المرشحين على التوكيلات الخاصة بهم من المواطنين دون انتظار شكاوى، فهذا واجبها وفقا لأحكام القانون، لابد من المساواة بين جميع المرشحين دون تفرقة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.