“صفاء” في دعوي الطلاق من زوجها “برايز”: “مش قادرة أتحمل طلباته”
خلع

” مش قادرة أستحمل طلباته التي زادت عن الحد وده غير ضربه ليا ليل ونهار وكسر ذراعي”، بهذه الكلمات بدأت صفاء البالغة من العمر 35 عام والحاصلة على دبلوم، في كشف أسباب رفع دعوي طلاق ضد زوجها رمضان، البالغ من العمر 39 عام ويعمل خفير نظامي في الشرطة وشهرته برايز.

حيث قالت صفاء، أنها تزوجت من رمضان منذ تسع سنوات وكانت حياتهم هادئة ومستقرة، مشيرة إلى أن الله رزقهم بثلاث أولاد وبنت، وأن ما كان يواجههم هي الخلافات اليومية البسيطة التي تتواجد في جميع البوت، حتي بدأت حياتهم تنقلب رأس على قلب بعد أن عرف زوجها طريق المخدرات.

وأضافت صفاء أن حياتها تحولت إلى جحيم وةتبدل زوجها بشخص أخر لم يهتم بأولاده ولا يصرف على المنزل، فضلا عن طلباته الزائدة بسبب المخدرات وقيامه بأفعال غير أخلاقيه، ومشاهدة الأفلام الإباحية أمام أولاده، بالإضافة إلى التعدي عليها بالضرب المبرح.

وأشارت صفاء  إلى أنها قامت بعمل مشروع تسمين العجول بعد أن حصلت على قرض من أحد الجمعيات وباعت ذهبها حتي تتمكن من توفير متطلبات المنزل، بعد أن فقدت الأمل في توفير زوجها المال، ولكنها قام بسرقة أموالها وكل ما قامت بإدخاره من أجل المشروع وصرفه على المخدرات، لهذا قررت رفع دعوه طلاق ضده للضرر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.