التخطي إلى المحتوى
طبيب البيت الأبيض: صحة ترامب ممتازة..وأطباء أخرون يتعجبون
صحة ترامب العقلية

قام طبيب البيت الأبيض، بإجراء فحص شامل للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” وذلك بعد مرور العام الأول على توليه منصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وأكد الطبيب “روي جاكسون” أن صحة “ترامب” ممتازة.

صحة ترامب العقلية
إجراء فحوصات طبية لترامب

وأوضح أن الفحوصات استمر إجراؤها لمدة ثلاثة ساعات، يوم الجمعة الماضية، وتمت ببواسطة مجموعة مختارة من أطباء الجيش الأمريكي، وأثبتت الفحوصات الطبية أن دونالد ترامب يتمتع بصحة ممتازة وبشكل “استثنائي”، مشيرًا إلى أنه سيتم توضيح الكثير من المعلومات والتفاصيل يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي.

وأشار إلى أن الفحوصات لم تشتمل على أي فحوصات أو اختبارات نفسية وعقلية، وخاصة بعد الكتاب الذي صدر مؤخرًا والذي أثار الشكوك والجدل حول صحة “ترامب” العقلية والنفسية، حيث أنه تضمن الكثير من النقد والذم في “ترامب”.

ووفقًا لما ذكره مؤلف كتاب “النار والغضب”، مايكل ووفل، أن مساعدي الرئيس الأمريكي ينظرون إليه وكأنه طفل يرغب في تنفيذ ما يريده بشكل فوري وسريع.

وكان قد علق ترامل على الكتاب ومحتواه، حيث قال إن الكتاب عبارة عن كذب وخداع، كما نفى وزير الخارجية الأمريكي “ريكس تيلرسون” أن يكون هناك أي خلل في صحة “ترامب” العقلية.

جدير بالذكر، أن هناك عدد من الأطباء الأمريكين يتعجبون من تمتع “ترامب” بصحة ممتازة، رغم أنه لا يمارس الرياضة بانتظام ولديه عادات غذائية سيئة مثل تناوله لكميات كبيرة من الطعام السريع، بجانب أنه يعاني من زيادة في الوزن ويبلغ من العمر 71 عام.، ويرجح البعض بسبب صحته الجيدة هو ابتعاده عن شرب الكحوليات والتدخين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات