إعلامية تتهم 96% من الزوجات بالخيانة ومطالبات بمحاكمتها
الإعلامية منى أبو شنب

ظهرت الإعلامية منى أبو شنب ضيفة في برنامج تليفزيوني، وصرحت بأقوال مثيرة للجدل، حيث زعمت فيها ان 96% من الزوجات المصريات خائنات، وتعتبر هذه التصريحات ليست الأولى ، فكان لها مقال نُشر في وقت سابق تحت عنوان ” مبادرة تعدد الزوجات والهوس الجنسي” الذي قالت فيه : ” أيوه أنا أقصد تماما العنوان ده لما ألاقي أن الستات بقوا عادي على كده كل واحدة يعجبها واحد تعمل المستحيل علشان توصله”.

الأمر الذي دعا المحامي المصري سمير صبري للتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الإعلامية منى أبو شنب، بعد تصريحاتها تلك المثيرة للجدل طالبا التحقيق معها فيما تضمنته تصريحاتها من جرائم، طبقا للقانون، وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة من اجل ذلك.     

وتضمن البلاغ ما وصفه بأن الإعلامية أبو شنب تعمدت الإساءة ليس للمراة المصرية والطعن بشرفها وسمعتها وحسب، بل تجاوزت في الإساءة لتصف المجتمع كله بأقذر الصفات، وهذا يعتبر إساءة بالغة للمجتمع بأسره وطعن بقيمه واخلاقه.

من جهته المجلس القومي للمراة أعلن رفضه التام لتصريحات أبو شنب المسيئة للمراة المصرية، وأكد في بيان رسمي تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحق كلا من الإعلامية منى أبو شنب ومقدم  البرنامج والقناة التلفزيونية ذاتها.

ودعا المجلس القومي للمرأة جميع وسائل الإعلام إلى منع ظهور مثل هذه الشخصيات المثيرة للجدل في تصريحاتها، والتي من شانها الإساءة للمراة المصرية والتقليل من شأنها ودورها في المجتمع.

الجدير بالذكر أن الإعلامية منى أبو شنب، صاحبة مبادرة تعدد الزوجات من اجل القضاء على العنوسة، وسبق للمجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، منع ظهورها كضيفة في الفضائيات أو الصحف أو الإذاعات، لإساءتها للعلاقات المصرية التونسية.     

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.