التخطي إلى المحتوى
الإعلامية صاحبة مقولة “96% من النساء خائنات”: “لا أخاف السجن وأنا مش تيمور السبكي ..و30% من الأزواج زوجاتهم تضربهم”

أكدت منى أبو شنب، والتي عرفت في جميع وسائل الإعلام باسم صاحبة مقولة “96% من الزوجات خائنات”، أنه تم تحريف كلامها وأنها تتعرض إلى حملة من الشائعات والهجوم المنظم ضدها، مشيرة إلى أن كل هذا الجدل يعود إلى نجاح مبادرتها التي أطلقتها منذ أكثر من عام ونصف والتي كانت حول “تعدد الزوجات”.

حيث أضافت أنها لا تقول هذه التصريحات لأنها تسعي خلف الشهرة حيث قالت، في حوارها الصحفي، “أنها إعلاميه ومشهورة ولا تحتاج إلى هذه الأفعال من أجل الشهرة ولكن كل تصريحاتها كانت مبنية على أساس دراسات موثقة”، مشيرة إلى أنها قالت أن “96 % من العلاقات على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لزوجات أصبحت علاقات خيانة مباشرة”، مؤكده أنها لم تعمم على نساء مصر وأنه تم تحريف تصريحها.

وأوضحت أن هناك دراسة تفيد بأن 30% من الأزواج في مصر يتم ضربهم على يد زوجاتهم، مشيرة إلى أن هذه الدراسة تعد إعدادها على أساس المحاضر التي تتواجد في أقسام الشرطة، مؤكده أن المجلس القوي للمرأة خرب العديد من البيوت، وأنه لا يعرف المرأة سوي في الندوات والمؤتمرات فقط.

وأضافت منى أبو شنب، أنها لا تخشي من السجن وأن كل ما يهاجم عليها سوف ترد عليه بالقانون، وخاصة من شبها بتيمور السبكي، وأنها لا تسعي خلف الشهرة ولا تخشي إلا الله.

قد يهمك أيضًا

التعليقات