التخطي إلى المحتوى
شاهد.. مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الأهلي: “دول شوية صيع”
مرتضى منصور

القاهرة – محمد علي : 

فتح رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، النار على لاعبي النادي الأهلي والذين ظهروا في الفيديو الذي انتشر على السوشيال ميديا قبل ساعات من مباراة السوبر وكان فيها بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يسخرون من نادي الزمالك ومن خسارته لمباراة الأسبوع الماضي في الدوري المصري من أمام الأهلي بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب استاد القاهرة.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع برنامج “ملعب الشريف” والذي يذاع عبر قناة LTC، بأن ما فعله رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” هو تطبيق للمثل الشبعي الشهير:”مقدرش على الحمار اتشطر على البردعة” وذلك بعدما قام الخطيب بالتحقيق مع المسئول عن الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على السوشيال ميديا وكذلك مع مصور الفيديو.

وطالب “مرتضى منصور” من الخطيب أن يكون هناك رد فعل منه على هؤلاء اللاعبين الذي قاموا بمهاجمة نادي الزمالك بدون أي سبب يذكر، مشددًا على كونه يرى بأن من يهاجم الزمالك هو “شوية صيع” ولا يستحقوا أن يقال عليهم لاعبي كرة القدم ورياضيين.

وفي السياق ذاته، هاجم مرتضى منصور كذلك حسام حسن المدير الفني للنادي المصري وذلك بعدما أقحم حسام حسن نادي الزمالك في تصريحاته بعد مباراة السوبر أمام الأهلي وذكر أن الزمالك قد خسر أمام الأهلي بثلاثية، في حين خسر المصري بهدف واحد ومن خطأ فردي.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات