بالصور.. سعر الدولار يرتفع على حساب الجنيه بالسوق السوداء وبنكي بيريوس ومصر إيران للتنمية

بالصور.. سعر الدولار يرتفع على حساب الجنيه بالسوق السوداء وبنكي بيريوس ومصر إيران للتنمية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، في مستهل تعاملات السوق السوداء اليوم الأحد، الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري قرش صاغ واحد، مسجلا 17.73 جنيه للشراء و17.83 جنيه للبيع، نتيجة تزايد طفيف في معدلات الطلب على الورقة الخضراء من رجال الأعمال والمستوردين.

سعر الدولار اليوم في البنوك المحلية

ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية على حساب الجنيه المصري بشكل طفيف، في مستهل تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، وبنك مصر إيران للتنمية، حيث ارتفع سعر البيع والشراء قرش صاغ، ليسجل 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع.

بالصور.. سعر الدولار يرتفع على حساب الجنيه بالسوق السوداء وبنكي بيريوس ومصر إيران للتنمية 7بالصور.. سعر الدولار يرتفع على حساب الجنيه بالسوق السوداء وبنكي بيريوس ومصر إيران للتنمية 8

 

كما تراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في بداية تعاملات البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري اليوم، ما بين 17.60 جنيه إلى 17.67 جنيه، وبمتوسط سعر 17.65 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.70 جنيه إلى 17.77 جنيه، وبمتوسط سعر 17.75 جنيه.

جدول أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء في تعاملات أكثر من 20 بنك اليوم

بالصور.. سعر الدولار يرتفع على حساب الجنيه بالسوق السوداء وبنكي بيريوس ومصر إيران للتنمية 9بالصور.. سعر الدولار يرتفع على حساب الجنيه بالسوق السوداء وبنكي بيريوس ومصر إيران للتنمية 10