أسعار الفاكهة اليوم الأحد 14-1-2018
أسعار الفاكهة اليوم

يشهد سوق العبور تنوع فى أصناف الفواكه المعروض وتنوع بالأسعار أيضا، ولذلك ننشر لكم أسعار أصناف الفاكهة المتنوعة اليوم بالسوق حتى تكونوا على معرفة بها عند الشراء، حيث سجل البرتقال البلدي سعر يتراوح بين 2 إلى 3 جنيهات للكيلو،  وسجل البرتقال السكرى سعر يتراوح بين 3 إلى 4.5 جنيهات للكيلو، بينما سجل البرتقال أبو سرة اليوم سعر يتراوح بين 2 إلى 5 جنيهات للكيلو.

سجل كيلو اليوسفي سعر يتراوح بين 1.5 إلى 4 جنيهات، وسجل الليمون الحلو سعر يتراوح بين 5 إلى 8 جنيهات للكيلو، بينما سجل الليمون البلدى سعر يتراوح بين 6 إلى 9 جنيهات للكيلو، فى حين سجل الليمون الأضاليا سعر يتراوح بين 4 إلى 6 جنيهات للكيلو.

سجل التفاح الأمريكي الإيطالى سعر يتراوح بين 17 إلى 23 جنيه للكيلو، بينما سجل تفاح جولدن سعر يتراوح بين 15 إلى 19 جنيه للكيلو، وسجل التفاح السورى اللبناني سعر يتراوح بين 15 إلى 19 جنيه للكيلو أيضا.

سجل البلح السيوى اليوم سعر 20 جنيه للكيلو، فى حين سجلت الجوافة سعر يتراوح بين 5 إلى 8 جنيهات للكيلو، وسجل الرمان اليوم سعر يتراوح بين 4 إلى 7 جنيهات للكيلو، وسجلت الفراولة سعر يتراوح بين 4 إلى 6 جنيهات للكيلو، وسجل كيلو الكانتلوب سعر يتراوح بين 3 إلى 5 جنيهات، وسجلت الكاكا اليوم سعر 12 جنيه للكيلو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.