التخطي إلى المحتوى
شاهد.. مواطن كويتي يتعدى على طفل مصري بعد فوزه على إبنه
طفل مصري بالكويت

القاهرة – محمد علي: 

تداول عدد من النشطاء عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، فيديو يظهر تعدي ولي أمر لاعب كويتي على لاعب مصري يدعي “يوسف محمد” الفائز بالمركز الأول على دولة الكويت في بطولة “كيك بوكسينج”، وهو الأمر الذي نتج عنه كسر في أحد الأسنان وكذلك نزيف في الفم ناتج عن تعرص اللاعب لدفعة قوية أدت إلى اصطدام رأسه بالأرض.

ويظهر الفيديو والذي انتشر عبر السوشيال ميديا ، المواطن الكويتي وهو يدفع الطفل المصري وذلك بعدما تم الإعلان عن فوزه بالمركز الأول على دولة الكويت في بطولة للكيك بوكسينج للناشئين.

وفي هذا السياق، قال “محمود شكل” المنسق العام لنقابة العاملين في الخارج، بأنه قد تواصل مع والد الطفل يوسف محمد، والذي أكد بانه قد حرر تقرير طبي بالإصابات الناتجة عن اعتداء المواطن الكويتي على نجله، مشددًا على كونه سوف يتجه يوم الغد إلى مركز الشرطة من أجل تحرير محضر بتلك الواقعة والتي لا تمت للرياضة بأي صلة.

والفيديو الذي ينشره لكم موقع “مصر فايف” في إطار تغطيته لأحداث وأخبار المصريين في الخارج على مدار الساعة قد نجح في الانتشار بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا وجاءت أغلب التعليقات غاضبة للغاية من هذا السلوك الغير رياضي والذي قام به المواطن الكويتي ومطالبة بضرورة أن يكون لوزارة الهجرة وكذلك لسفارة مصر في دولة الكويت دور واضح وبارز في الحفاظ على حقوق الطفل المصري الذي تعرض للضرب.

وحتي هذه اللحظة لا توجد أي أنباء عن تحركات رسمية من قبل سفارة مصر في دولة الكويت بشأن هذه الحادثة ولكن هناك تأكيدات بأن والد الطفل مصمم على استكمال طريقه نحو الحفاظ على حق نجله والذي تعرض لحدث غير رياضي وغير أخلاقي على الإطلاق.

قد يهمك أيضا

التعليقات