بعد الاعتداء عليه وقطع اصبعيه.. الداخلية تكشف ملابسات الهجوم المسلح على بطل إفريقيا في المصارعة ومفاجأة صادمة وراء الجريمة (صور)

بعد الاعتداء عليه وقطع اصبعيه.. الداخلية تكشف ملابسات الهجوم المسلح على بطل إفريقيا في المصارعة ومفاجأة صادمة وراء الجريمة (صور)
المصارع المصري عبد اللطيف منيع

بعد يوم واحد من الهجوم الغاشم والاعتداء على اللاعب عبد اللطيف محمد منيع بطل مصر وإفريقيا في المصارعة الرومانية، أجرت نيابة مركز دكرنس في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، تحقيقاتها في الواقعة بعد القبض على  المتهم الرئيسي واعترافاته بكيفية جريمته.

وكشف المتهم عن علاقة عاطفية كانت الدافع وراء ارتكاب الجريمة، التي حرمت المجني عليه فرصته في المشاركة ببطولة إفريقيا المرتقبة، لافتًا إلى أن فتاة كان تربطه بها علاقة عاطفية تركته لأجل اللاعب الذي دخلت معه في علاقة ارتباط ما دفعه للانتقام من المجني عليه.

كما أشار المتهم الذي تسبب في قطع إصبعي للاعب ووتر في يديه حسب تصريحات والد المجني عليه، إلى أنه وترصده وانتظر عودته من مرانه مساء الخميس الماضي، واستعنت بأصدقائه فضربوه بعصا غليظة واعتدى هو عليه بمطواة.

هذا وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها، وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

بعد الاعتداء عليه وقطع اصبعيه.. الداخلية تكشف ملابسات الهجوم المسلح على بطل إفريقيا في المصارعة ومفاجأة صادمة وراء الجريمة (صور) 1 بعد الاعتداء عليه وقطع اصبعيه.. الداخلية تكشف ملابسات الهجوم المسلح على بطل إفريقيا في المصارعة ومفاجأة صادمة وراء الجريمة (صور) 2