شاهد.. شيكابالا يواصل التألق ويسجل هدف عالمي في شباك الحضري
شيكابالا والحضري

القاهرة – محمد علي :

نجح لاعب نادي الزمالك والمعار إلى صفوف الرائد السعودي، محمود عبد الرازق، شيكابالا، وذلك بعدما نجح اللاعب في تسجيل هدف رائع في شباك زميله في منتخب مصر “عصام الحضري” في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وسجل شيكابالا الهدف بعدما روغ عصام الحضري بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ليهدي الكرة في الشباك الفارغة من حارسها وكان شيكابالا قريب من تسجيل هدف آخر في شباك الحضري لولا القائم الأيسر والذي منع الكرة من العبور إلى الشباك.

وشهد لقاء “ديربي القصيم” بين التعاون والرائد مشاركة لنجم كرة القدم المصرية “عماد متعب” في أول ظهور له مع فريقه الجديد نادي التعاون وذلك بعدما شارك كبديل على حساب “الحاجي كمار” ولكنه لم ينجح في هز شباك نادي الرائد خلال فترة مشاركته.

ويذكر أن الهدف الذي سجله شيكابالا جعل اللاعب يرفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 6 ليصبح في صدارة هدافي الفريق مع زميله الغيني “إسماعيل بانجورا”، وذلك على الرغم من كون الرائد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، في حين يبقى التعاون في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.