وزيرة الهجرة تعلن عن وظائف جديدة وشاغرة داخل الوزارة
وزيرة الهجرة

القاهرة – محمد علي:

قالت وزيرة الهجرة، الدكتورة “نبيلة مكرم”، بأن الوزارة قد نجحت مؤخرًا في توفير العديد من فرص العمل المناسبة والأدمية لعدد من الشباب المصري الراغب في السفر للخارج وذلك في إطار حرص الوزارة على تشجيع الشباب على الحصول على الوظائف المناسبة لهم سواء في الداخل أو الخارج.

وأشارت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بأن الوزارة قد أعلنت عن حاجتها الآن لشغل 9 وظائف قيادية بدرجة مدير عام بالإدارة العليا وذلك طبقًل لأحكام قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016، وذلك على أن يتمر تقديم طلبات الحصول على هذه الوظائف حتي يوم 27 يناير المقبل.

وقالت مصادر الوزارة بأن الوظائف الشاغرة قد جاءت على النحو التالي ذكره بسحب بيان وزارة الهجرة

مدير عام (الإدارة العامة للشئون المالية، الإدارة العامة للشئون القانونية، الإدارة العامة. لتخطيط ومتابعة شئون الهجرة الشرعية،الإدارة العامة للمشروعات التنموية والاستثمار، الإدارة العامة لشئون المنظمات الدولية ورعاية المصريين فى الخارج، الإدارة العامة للشئون الإدارية والهندسية، الإدارة العامة للاعلام والعلاقات الثقافية،الإدارة العامة لتخطيط ومتابعة شئون الهجرة غير الشرعية والإدارة العامة لشئون أفريقيا والدول العربية.

ويذكر أن تقديم الطلبات للحصول على هذه الوظائف يتم عن طريق :

  • التقديم باليد إلى الأمانة العامة الفنية للجنة القيادات في وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج والواقع في 96 شارع أحمد عربي بمنطقة المهندسين.
  • وكذلك يمكن المتابعة عبر الموقع الرسمي للحكومة المصرية عبر الرابط التالي “البوابة الإلكترونية للحكومة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.