نجيب ساويرس يقدم اقتراح عاجل للحكومة المصرية بشأن أسعار الوقود
نجيب ساويرس

القاهرة – محمد علي:

قال رجل الأعمال المصري، المهندس “نجيب ساويرس” بأن الحكومة المصرية قادرة على إيجاد حل لأزمة الوقود الحفري في مصر، وذلك بطريقة بسيطة للغاية وهي التحول إلى “الأتوبيسات الكهربائية” والتي لا تعتمد إطلاقًا على استخدام البنزين والوقود الحفري، بل تعتمد على الطاقة الكهربائية فقط وخاصة في ظل وجود وفرة انتاجية من الكهرباء في مصر بحسب تصريحات الحكومة.

وأوضح “نجيب ساويرس” في تصريحاته والتي جاءت على الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليلة الأمس، بأنه قد قرر أن يقدم نصيحة إلى الحكومة المصرية مع صباح كل يوم جمعة “كنوع من التغير” على حد قوله.

وكتب ساويرس عبر صفحته الخاصة على تويتر قائلًا :

صباح الخير .. كنوع من التغيير قررت.. كل يوم جمعة أدى نصيحة شخصية ونصيحة للبلد  أو الحكومة بمعنى آخر

أحيانا عدم الرد هو انسب رد! للحكومة : بما إن أصبح عندنا فائض كهرباء يجب الاتجاه فورًا للعربيات والأتوبيسات الكهربائية توفيرًا للوقود.

وطالب نجيب ساويرس من الحكومة المصرية بأن يتم الإهتمام بهذا الامر وأن تبدأ في تطبيقه بشكل عاجل، مشددًا على كون هذا الحل قادر على حل أزمة البنزين وأسعارده في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا بتحلم ياعم سويرس مع احترامي لك لو مفيش زيادات في الاسعار المسئولين يبقى مالهمش لازمه دول علشان يثبتوا شغل وانهم شغالين لازم يرفعوا الاسعار لو خفضوها يبقوم فاشلين ومتبقاش انت في مصر تبقى في بلد تانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.