التخطي إلى المحتوى
نيمار أم كريستيانو وغاريس بيل ؟
ريال مدريد

إنه لسوال صعب علي أي مشجع لنادي ريال مدريد، لأن كلا الاختيارين جيدين، ولكن المشكلة الأصعب أمام مجلس إدارة النادي، ليختار بعدما قدم نيمار شروطه للإنتقال للفريق، وتبعا لما ذكرته صحيفة إسبانية أن نيمار قدم شروطه الي مجلس إدارة النادي، و واحد من هذه الشروط هو رحيل البرتغالي نجم ريال مدريد وهو كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي، مقابل انضمامه للفريق.

وإن شروط نيمار التي لم يتوقعها أحد لم تتوقف عند هذا الحد بل وصلت الي ما هو ابعد من ذلك، فمن ضمن شروطه أيضا أنه يرغب بأن يكون اللاعب الوحيد الذي سوف ينتقل إلي الفريق الملكي في الإنتقالات القادمة وقد وصلت تقارير إعلامية مضمونها أنه سوف يتم إنتقال كثير من النجوم الي فريق ريال مدريد .

ويعتقد البعض أن شروط نيمار قد فاقت الحدود والتوقع، ولن يقبل بها النادي الملكي، لأن أيضا من ضمن شروطه الإستغناء عن خدمات اللاعب غاريس بيل .

إن إدارة النادي الملكي أمام أمرين لا ثالث لهما الأول هو ضم نيمار والإستغناء عن خدمات اللاعبين كريستيانو و اللاعب غاريس بيل وعدم انتقال أي لاعب الي النادي الملكي، والامر الاخر هو عكس هذا الامر، وهو عدم ضم اللاعب نيمار، وإبقاء كلا اللاعبين كريستيانو وغاريس بيل وانتقال اي لاعب .

وهذه الشروط وضعت نادي ريال مدريد في موقف صعب فماذا سوف يختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات