التخطي إلى المحتوى
رد ناري من حازم إمام على حسام حسن بعد السوبر
هجوم ناري من حازم إمام على حسام حسن

بعدما تمكن النادي الأهلي من التتويج بمباراة السوبر المصري على حساب النادي المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلق حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة تصريحات نارية بخصوص نادي الزمالك.

حيث تحدث حسام حسن على أن الأهلي قبل أيام قليلة من مباراة السوبر قد فاز على نادي الزمالك بثلاثية نظيفة، وأن فريق المصري لا يخسر مثل الزمالك من الأهلي بثلاثة أهداف، مما جعل الثعلب حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، يرد على مثل هذه التصريحات من قبل المدير الفني للنادي البورسعيدي.

حيث قال حازم إمام أنه لا توجد أي مقارنة بين مباريات الأهلي مع المصري وبين مباريات القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، مضيفاً على أن نادي الزمالك لا يلعب أمام النادي الأهلي وهو خائف مثلما فعل المصري في مباراة السوبر.

كما أضاف أن عدم توفيق لاعبي الأهلي هو السبب في تأخر هدف الفوز للقلعة الحمراء، وأنه في حال تسجيل الأهلي لهدف مبكر فإن النادي الأهلي كان سيفوز بنتيجة تاريخية على نادي المصري، ويذكر أن النادي الأهلي قد توج بالسوبر المصري العاشر في تاريخ القلعة الحمراء.

قد يهمك أيضا

التعليقات