التخطي إلى المحتوى
مصر العروبة: سامي عنان مرشح قوي وملّم بالأحداث .. ولن يكون مجرد ” ديكور”
الفريق سامي عنان

صرح سامي بلح أمين عام حزب مصر العروبة بأن الحزب قرر ترشيح الفريق سامي عنان لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة، وسوف يعقد الفريق عنان مؤتمرا صحفيا هذا الأسبوع للإعلان بشكل رسمي عن ترشّحه وطرح برنامجه الانتخابي أمام الرأي العام.

وقال بلح في تصريحات صحفية: ” إن الحزب قرر أن يختار الفريق مرشحا في الانتخابات القادمة، حيث يمتلك فكرا و برنامجا قويا سيستطيع من خلاله المنافسة بقوة للفوز بمقعد الرئاسة”، وأضاف بلح في معرض الرد على ما تردد من أن ترشّح الفريق سامي عنان للانتخابات الرئاسية بمثابة ” كومبارس”، قائلا: ” حزب مصر العروبة اختار مرشحا قويا يعرفه جميع أفراد الشعب المصري، ولن يسمح بأن يكون مرشحه مجرد ديكور”.

وأشار بلح في تصريحاته إلى أن للفريق عنان فرصة قوية للفوز بالانتخابات الرئاسية على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الرئيس السيسي، وأوضح بلح أن : ” الفريق سامي عنان أيضا مرشح قوي وملم بالأحداث على الساحة المصرية ويتمتع بشعبية كبيرة، وأنه واثق من المنافسة الشرسة”.

وأضاف بلح : إن ” البرنامج الانتخابي يقدم حلولا للمشكلات التي تعاني منها مصر الآن، سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي”، ولفت إلى أن الحملة الانتخابية سوف تشمل جميع مناطق الجمهورية وجميع أطياف الشعب المصري وليس مناطق محددة بعينها.

يُذكر أن حزب مصر العروبة أعلن يوم الخميس عن ترشّح الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة السابق لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع إجراؤها نهاية مارس القادم، وعنان أحد القادة العسكريين المصريين السابقين، حيث شغل منصب رئيس أركان حرب القوات المسلحة حتى 2012، وأحد مستشاري الرئيس  السابق المعزول محمد مرسي.      

قد يهمك أيضًا

التعليقات