التخطي إلى المحتوى
عاجل.. توقعات بتغير وزاري وشيك وأنباء عن رحيل رئيس الحكومة و “البديل جاهز”
الحكومة المصرية

القاهرة – محمد علي :

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قالت مصادر مطلعة بأن من المقرر أن يتم إجراء تعديل وزراي خلال الساعات القليلة المقبلة، سوف يشمل هذا التعديل تغير رئيس الوزراء الحالي المهندس “شريف إسماعيل” ليأتي بدلًا منه المهندس “مصطفي مدبولي” وزير الإسكان الحالي.

وحسبما تم نشره في جريدة الوطن المصرية،فإن التغير الوزراي كذلك سوف يشمل عدة حقائب وزارية قد تصل إلى 3 أو 4 حقائب على الأكثر، وهذا بالإضافة إلى تعيين وزير للسياحة بدلًا للوزير الحالي “يحيي راشد” وكذلك وزير الإسكان بدلًا من مصطفي مدبولي والذي سيتولى منصب رئيس مجلس الوزراء في الفترة المقبلة.

ويذكر أن المهندس “مصطفي مدبولي” قد تولى منصب القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وذلك أثناء ذهاب رئيس الحكومة المهندس “شريف إسماعيل” في رحلة علاجية إلى برلين وذلك من أجل إجراء عملية جراحية في الجهاز الهضمي مطلع شهر ديسمبر الماضي.

وترددت الكثير من الأنباء حول كون “مصطفي مدبولي” وزير الإسكان الحالي يحظي بثقة كبيرة من جانب رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” وقد ظهر هذا واضحًا بعدما تم اختيار مدبولي ليكون القائم بأعمال رئيس المجلس عندما غاب “شريف إسماعيل” لفترة من أجل تلقى العلاج في برلين.

ويريد “مصر فايف” أن ينوه بأن كافة هذه المعلومات جاءت من مصادر مطلعة ولكنها حتى هذه اللحظة لا يمكن أن تعد رسمية، ومن المتوقع ان تكشف الساعات المقبلة عن حقيقة تلك الأخبار وصحتها من عدمها، ولكن من الملاحظ بأن هذه الأخبار قد انتشرت بشكل مكثف خلال الساعات الماضية وتم تداولها بشكل موسع عبر السوشيال ميديا وسط تكنهات بأن تتم التغيرات الوزراية خلال الساعات القادمة قبل نهاية هذا الأسبوع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات