احذر ..” طفلتين دخلوا للاستحمام فاختنقوا من الغاز

احذر ..” طفلتين دخلوا للاستحمام فاختنقوا من الغاز

أصيبت طفلتان بالاختناق بسبب تسرب غاز في منزلها بالشرقية بمركز منيا القمح اليوم السبت داخل الحمام بعد أن حدث تسرب غاز السخان فخرجوا جثتان وعمر الطفلتان لا يتجاوز الخمس سنوات فالطفلة الأولى مرام عمرها خمس سنوات والثانية فريدة عمرها أربع سنوات وتم إبلاغ المركز من قبل والدهم بعد تم عرضهم علي الطبيب الذي أكد وفاة الطفلتين بسبب الاختناق بتسريب الغاز بالسخان أثناء الاستحمام  .

بلاغ للمباحث بشأن حالة الاختناق

قام الأب ” محمد عبد السيد ” والمقيم بقرية شلشلمون في دائرة مركز منيا القمح ببلاغ يفيد بوفاة نجله في الحمام وهم “مرام وفريدة ” وقد تلقي اللواء رضاء طبلية مدير أمن الشرقية إخطار من مدير مباحث الجنائية محمد الوالي هذا البلاغ.

وعند التحقيق  تبين أن  الطفلتين دخلوا إلى الحمام للاستحمام وحدث تسرب غاز من السخان مما احدث اختناق للطفلتين أودى بحياتهم وتم تحرير المحضر رقم 382 أداري مركز منيا القمح لسنة 2018 وسيتم عرض المحضر علي النيابة لمعرفة تفاصيل الواقعة وللتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وكانت بداية الحادثة عندما ذهبت الشقيقتان للذهاب إلي الاستحمام معا وحدث تسرب في الغاز في السخان الموجود بالداخل وأدى إلى اختناقهم وموتهم في الحال وقام بإبلاغ الشرطة بعد التأكد من وفاة الطفلتين في عمر الربيع  .