التخطي إلى المحتوى
كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018؟ سر جمالك هنا
اهتمي بجمال بشرتك

هل يوجد فتاة أو سيدة لا ترغب في أن تكون بشرتها في قمة النضارة والشباب والحيوية طوال الوقت؟ من منا لا تضع الجمال والبشرة في بداية أولوياتها لعام 2018؟ ما الذي يجب أن نفعله؟ وما هو الروتين الذي يجب أن تفعله كل فتاة للعناية والإهتمام بالبشرة؟ فإذا كنتِ لا تفقهين كيفية الإهتمام أو العناية بالبشرة، فلا عليكِ سوف تجدي كل ما يهمك للعناية بالبشرة خلال الأسطر القليلة القادمة، و كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018. سر جمالك هنا…

كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018؟ سر جمالك هنا

إليكي عزيزتي بمجموعة نصائح يجب عليكي أن تتبعيها جيدًا، سوف نسهل عليكِ المهمة تمامًا، أننا نتحدث عن أسلوب العناية بالبشرة على عدة مراحل خلال اليوم منذ بداية الصباح إلى أن تذهبي للنوم، مع العناية الفائقة في طبيعة البشرة.

كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018؟ سر جمالك هنا
بشرة ناعمة ورقيقة

كيف نقوم بتنظيف البشرة في الصباح يوميًا؟ و كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018

أننا ننصحك عند الاستيقاظ من النوم أن تقومي بشُرب كأس واحد من الماء الدافئ، لكي تقومي بالتخلص من السموم تمامًا، و تقومي بترطيب البشرة من الداخل، وبعد ذلك قومي بالذهاب إلى الحمام، لكي تقومي بتنظيف البشرة إذا لم تكوني قد قمتي بتنظيفها ليلاً قبل النوم، سواء إذا كانت بشرتك جافة أو عادية فبعض من الماء الدافئ سوف يقوم بالمفعول، أما إذا قمتي بفعل الخطأ الخطير في حق بشرتك، وهو أنكِ لم تقومي بتنظيفها في الليلة الماضية، أو إذا كانت البشرة مختلطة أو حتى دهنية لابد وأن تستخدمي غسول مناسب وجيد للبشرة، ويفضل استخدام غسول طبيعي وخالي من الزيوت تمامًا إذا كانت البشرة دهنية.

كيف تقومي بترطيب البشرة بعد تنظيفها؟ و كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018؟

من الأفضل عزيزتي أن تقومي بترطيب البشرة بشكل مباشر بعد تنظيف البشرة، وذلك لأن المسام ستكون مفتوحة والبشرة مستعدة أن تمتص أي مرطبات بشكل جيد جدًا، ولكن يجب أن تختاري غاليتي نوع المرطب المناسب والجيد للبشرة في البداية، وإذا كنتِ لا تعرفين ما هو المناسب لكِ، يجب عليكِ أن تعرفي أنه بشكل عام يجب أن يكون قوام المرطب للبشرة الجافة ثمين وسميك مثل زبدة الكاكاو، أو زبدة الشيا فهما الإثنين من أهم وأغنى المكونات الطبيعية للبشرة الجافة.

أما مرطب البشرة الدهنية فسوف يكون خالِ تمامًا من الماء، ويوجد به نسبة قليلة من من الدهون السائبة، ونصيحة منا لكِ أحسن وأفضل مرطب لجميع أنواع البشرة هو جل الصبار “الالوفيرا”.

كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018؟ سر جمالك هنا
جل الصبار لبشرة ناعمة

لا تنسي واقي الشمس قبل خروجك من البيت خلال النهار:

هل تعلمي عزيزتي أن خروجك للشمس سوف يعود عليكي بضرر كبير على بشرتك، ولكن بعد الآن لا تهملي هذا الأمر لابد وأن تقومي بتطبيق كمية مناسبة من واقي الشمس الخاص بكِ قبل خروجك من البيت بحوالي 10 دقائق، وننصحك بأخذ المظلة الخاصة بكِ لعام 2018 لحماية وجهك من أشعة الشمس، وإبعاد الشيخوخة والتجاعيد المبكرة والجفاف، وغيرها من مخاطر الشمس الضارة.

 كيف تجعلين الاهتمام بالبشرة يوميًا نظام حياتك 2018؟ سر جمالك هنا
بشرة نضرة وصافية

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات