التخطي إلى المحتوى
سوداني يقتل زوجته بأكتوبر ويتركها جثة هامدة ويخرج لتناول الغداء ويعود ليُخبر جيرانه بجريمته والتحريات تكشف عن السبب

تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن محافظة الجيزة اللواء “عصام سعد”، إخطارا من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء “إبراهيم الديب”، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر، بمقتل ربة منزل داخل منزلها بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال البحث الجنائي، برئاسة رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر الرائد “مصطفى شربيني” إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص الفني والتحريات، أن المجني عليها تحمل الجنسية السودانية، وتبلغ من العمر 17 عاما، وأن مرتكب الواقعة زوجها والذي يحمل أيضا الجنسية السودانية، ويبلغ من العمر 43 عاما.

كما كشفت التحريات عن أن الجاني “أبكم”، وأن مشادة نشبت بينه وبين زوجته “المجني عليها” بسبب غيرته عليها، وتطورت إلى مشاجرة بينهما، مما دفع الجاني إلى تسديد عدة طعنات للمجني عليها بسكين المطبخ، لتسقط على الأرض غارقة في دماءها، ثم تركها جثة هامدة وخرج لتناول وجبة الغداء بالخارج، ليعود بعد ذلك ويشير لجيرانه بأنه قتل زوجته، حيث دخل عددا منهم إلى محل الجريمة ليعثروا على المجني عليها ويقوموا بإبلاغ الشرطة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى بسيارة الإسعاف، وتحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضا

التعليقات