نجل الفريق سامي عنان يكشف عن مفاجأة بشأن ترشح والده للانتخابات الرئاسية المقبلة

نجل الفريق سامي عنان يكشف عن مفاجأة بشأن ترشح والده للانتخابات الرئاسية المقبلة

أعلن أمين لجنة السياسات لحزب مصر العروبة الديمقراطي “رجب حميدة”، عن أن الهيئة العليا للحزب، قررت ترشيح رئيس الحزب الفريق “سامي عنان”، للانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجرائها في شهر مارس القادم.

وأصدر حزب مصر العروبة الديمقراطي بيانا، أكد من خلاله على أن الهيئة العليا للحزب، اختارت في اجتماعها الذي عقدته مساء الخميس، رئيس الحزب الفريق “سامي عنان” لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة، على أن يقوم الحزب بعقد مؤتمرا صحفيا بمقره الكائن بـ 16 شارع إيران بالدقي بمحافظة الجيزة، لإعلان ذلك القرار بشكل رسمي للشعب المصري.

ومن جانبه فقد أكد أمين عام حزب مصر العروبة “سامي بلح”، على أن الحزب كلف أعضاءه بالمحافظات بجمع توكيلات باسم “عنان”، لترشيحه للانتخابات الرئاسية، ولكن المفاجأة أن نجل الفريق “عنان” الدكتور “سامي سمير عنان” قال من خلال تصريحات صحفية، أن ما تم نشره بشأن بيان ترشح والده كان من خلال الحزب، مشيرا إلى أنه علم بهذا الأمر من خلال وسائل الإعلام، وأن الفريق لم يذكر له أي شيئ عن هذا الأمر خلال الساعات الماضية.

وجدير بالذكر، أن الفريق “سامي عنان” قد شغل منصب رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، خلال الفترة ما بين عام 2005 وحتى عام 2012، كما أنه قد شارك في حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر المجيدة.