بالصور.. الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية ينقذان البلاد من كارثة والمتحدث العسكري يدلي ببيان هام

بالصور.. الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية ينقذان البلاد من كارثة والمتحدث العسكري يدلي ببيان هام
تامر الرفاعي

كشف العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أن الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية استطاعا تدمير أوكار إرهابية وضبط مواد متفجرة بوسط سيناء، كما أنهما قاما بإحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة داخل المياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر.

وأشار الرفاعي أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني استطاعت تدمير 5 دراجات نارية وعربة ربع نقل خاصة بالعناصر الإرهابية، كما تم تدمير عدد من الأوكار الإرهابية التي يستخدمها الإرهابين لتخزين أدواتهم وأسلاحتهم والمواد المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة، كما تم ضبط كمية من المواد المخدرة على أحد المعابر المؤدية إلى وسط سيناء .

بالصور.. الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية ينقذان البلاد من كارثة والمتحدث العسكري يدلي ببيان هام 7 بالصور.. الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية ينقذان البلاد من كارثة والمتحدث العسكري يدلي ببيان هام 8 بالصور.. الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية ينقذان البلاد من كارثة والمتحدث العسكري يدلي ببيان هام 9 بالصور.. الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية ينقذان البلاد من كارثة والمتحدث العسكري يدلي ببيان هام 10 بالصور.. الجيش الثالث الميداني والقوات البحرية ينقذان البلاد من كارثة والمتحدث العسكري يدلي ببيان هام 11

فيما واصلت القوات البحرية جهودها في تأمين سواحل البلاد، بعد أن وردت إليها معلومات تفيد  بإعتزام إحدى مراكب الصيد تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة داخل المياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر، فقامت بدفع  عدد من الوحدات البحرية لتفتيش المنطقة وتم ضبط المركب وتسليم المضبوطات إلى الجهات المختصة.