التخطي إلى المحتوى
نواب البرلمان: لهذه الأسباب نؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

يستمر نواب مجلس الشعب المصري تحرير توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لولاية ثانية، ووصل عدد الموقعين على التوكيلات 484 نائبًا.

وأكد عدد من النواب في بيانات صحفية أنهم يؤيدون الرئيس السيسي ليواصل إنجازاته، فقال النائب محمود خميس عضو مجلس النواب إنه لايوقع فقط على استمارة دعم وتأييد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية ولكن يوقع على بياض لكل مايطلبه.

وبرر خميس ذلك التأييد بأنه ناتج عن الإنجازات المبهرة والمتعددة التى حققها السيسى خلال فترة رئاسته الأولى فى جميع أنحاء البلاد.

وتابع خميس أن السيسي يكفيه أنه خلص مصر من العصابة الإرهابية المجرمة التى كانت تتاجر بالدين الإسلامى الحنيف ممثلة فى جماعة الإخوان.

وأشار عضو مجلس الشعب أنه خلال فترة رئاسته الأولى فقد أصبحت كلمة مصر مسموعة على جميع الأصعدة الدولية سواء السياسية، الإقليمية، العربية والدولية.

ومن جانبه قال علاء والي، عضو مجلس النواب إن السيسي حقق ما لا يستطيع أحد أن يحققه خلال الـ 4 سنوات.

ووصف والي الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه زعيم الإنجازات، وقائد مسيرة العطاء والبناء والتنمية والأمن والاستقرار، وخاصة أنه واجه الإرهاب بكل قوة.

وأكد عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسي يتميز بتأييد وحب الشعب المصرى له، ويراعى جيداً الحفاظ على الوقت وأهميته في إنجاز المشروعات القومية، وأنه بدأ مسيرة بناء وعطاء بلا حدود من أجل مصر.

وأضاف والي أن الرئيس السيسي صنع جيل جديد من المدن، يكتب تاريخ مصر على ما حققه على أرض الواقع من مشروعات عملاقة ومحاور وطرق ونهضة تحققت في وقت قياسي، خلال فترة رئاسته الأولى.

ومن جانبها قالت شيرين فراج عضو مجلس النواب أنها توجه كل عبارات التحية والإجلال والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي ، نظرًا للجهود واالإنجازات التي قدمها.

وأشارت فراج إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يعيد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية، وحقق الأمن والاستقرار في البلاد.

واضافت عضو مجلس النواب أنهم يصطفوا من خلف الرئيس لدحر الارهاب وبتره من جذوره والقضاء على الفساد واستكمال مسيرة البناء والحفاظ على الوطن وتحقيق الرخاء، خلال فترة رئاسية ثانية.

قد يهمك أيضا

التعليقات