التخطي إلى المحتوى
ولاء تستعين بحبيبها وصديقه لقتل عريسها بعد 12 يوماً من الزواج بالشرقية والتحريات تكشف التفاصيل الكاملة

كشفت تحريات رجال مباحث قسم ثان شرطة العاشر من رمضان، عن ملابسات مقتل مواطن يدعى “حمادة عيد رمضان” 30 سنة ويعمل بشركة أدوية، بجوار مركز شباب المجاورة 60 بدائرة القسم، عقب زواجه بـ 12 يوما.

وكانت زوجة المجني عليه “ولاء م” 21 سنة، من محافظة المنيا قد تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الشرقية، يفيد بأنه أثناء مرورها برفقة زوجها، بجوار مركز شباب مركز المجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضوا لهجوم من مجهولين، قاموا بضرب زوجها على رأسه بقطعة خشبية ليسقط على الأرض قتيلا، ثم قاموا بسرقة مصوغاتها الذهبية ولاذوا بالفرار.

 

وتوصلت تحريات الإدارة العامة للبحث الجنائي بمحافظة الشرقية، والتي تمت تحت إشراف مديرها اللواء “محمد والي”، إلى كذب ادعاءات الزوجة، وأنها وراء ارتكاب جريمة قتل زوجها بعد 12 يوم من الزواج، حيث اتفقت مع شخص يدعى “محمد ع” 25 سنة من محافظة المنيا تربطها به علاقة عاطفية، على التخلص من زوجها، الذي أجبرها أهلها على الزواج منه بدون رضاها.

وكشفت التحريات أيضا، عن أن الجاني استعان بصديق له يدعى “كريم م” 19 سنة، في تنفيذ خطة التخلص من زوج حبيبته بعد 12 يوما من زواجهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضا

التعليقات