ارتفاع جديد في أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالسوق السوداء وعدد من البنوك

ارتفاع جديد في أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالسوق السوداء وعدد من البنوك

شهدت التعاملات المصرفية الصباحية اليوم الأربعاء، الموافق العاشر من شهر يناير من عام 2018 الجاري، ارتفاع طفيف في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، في عدد من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي الرسمي للدولة والسوق السوداء.

ارتفاع طفيف في سعر الدولار اليوم

أكد متعامل في السوق الموازي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن سعر دولار السوق السوداء سجل ارتفاعا طفيفا في بداية تعاملات اليوم، على حساب الجنيه المصري بحوالي قرشين، نتيجة تزايد نسبي في عمليات الطلب على العملة الأمريكية، ليسجل 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع.

كما سجلت تعاملات عدد من البنوك المحلية، ارتفاع طفيف أيضا في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، حيث ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي قرشين، في تعاملات البنك المصري الخليجي وبنك عودة، مسجلا 17.65 جنيه للشراء و17.75 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر الصرف قرش صاغ في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، وبنك مصر إيران للتنمية، مسجلا 17.64 جنيه للشراء و17.74 جنيه للبيع.

أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في تعاملات أكثر من 20 بنك اليوم

ارتفاع جديد في أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالسوق السوداء وعدد من البنوك 7ارتفاع جديد في أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالسوق السوداء وعدد من البنوك 8