التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. مرتضى منصور: “نجم الزمالك عاوز يروح الأهلي”
مرتضى منصور

القاهرة – محمد على :

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأن خسارة الفريق أمام النادي الأهلي ليلة الأمس قد أثبتت بشكل قاطع بأن الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء يضم بين صفوف عدد من اللاعبين الذين لا يصلحوا للعب مع المارد الأبيض خلال الفترة المقبلة، لذلك أصبح من المؤكد أن يتم الموافقة على رحيلهم في حالة حصولهم على عروض جيدة.

وفجر “مرتضى منصور” مفاجأة من العيار الثقيل عندما قال بأن حارس مرمى الفريق “أحمد الشناوي” لمح أكثر من مرة بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء لينضم إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي في الفترة المقبلة، في حين يملك مدافع الفريق “على جبر” وكذلك باسم مرسي عروض من أندية سعودية.

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لمح أكثر من مرة أنه يريد الانتقال للنادي الأهلي وعلمت هذا الأمر من مصادر موثوقة، بينما يوجد عروض من أندية سعودية لباسم مرسي وعلي جبر.

وقال “مرتضى منصور” في تصريحات إذاعية منذ قليل:

“لن أقبل أن يتم لوي ذراعي، الجميع شاهد حسين الشحات وهو ينتقل إلى الإمارات، رئيس مصر المقاصة قد فعل الصواب، ونحن سنفعل كذلك، لا يوجد لاعب يستطيع أن يفرض كلمته على الزمالك وعلى مجلس إدارة النادي”.

وهاجم مرتضى منصور، المدير الفني السابق للزمالك “نيبوشا”، حيث أكد رئيس النادي بأن نيبوشا “مدرب جبان” على حد قوله، وكان الفريق لا يؤدي معه بشكل جيد سواء على مستوى النتائج أو حتى الشكل الفني للفريق داخل الملعب على عكس إيهاب جلال، والذي يراه مرتضى منصور قادر على إعادة الزمالك لسكة البطولات.

أقرا أيضًا :

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات