التخطي إلى المحتوى
كيف تحصل على تأشيرة عمل في الإمارات العربية
السفر إلى الإمارات

أعلنت اللجنة المُنسقة لتنفيذ قرار مجلس وزراء سنة 2017، على من يتقدم إلى الدولة للعمل يجب أن يكون معه شهادة حسن سير وسلوك، لكي يحصل على تأشيرة العمل، وذلك ابتداءً من الرابع من فبراير عام 2018، بحسب ما ذكرته أحدى الصحف الإماراتية.

ولقد أشادت اللجنة أن الشهادة التي يجب تقديمها لابد وأن تكون من الدولة التي ينتمي لها ذلك الشخص، أو الدولة التي تثبت محل إقامته المعروفة، خلال فترة لا تقل عن 5 سنوات، على أن تكون معتمدة من بعثات الدولة في الجهة الخارجية أو من مراكز التصديق التي تكون تابعة لوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

إلى جانب هذا لقد بينت اللجنة أن هذا الإجراء يأتي في إطار حكومة الدولة الإماراتية لخلق مجتمع أكثر أمانًا واستمرارية لمحافظتها على دورها الريادي المعروف، وتصديقًا بأهمية حماية أفراد المجتمع، لحياة آمنة لجميع أفراد  المجتمع.

كما أوضحت اللجنة ان تكون شهادة حسن السير والسلوك متطلبًا هامًا ورئيسيًا لجميع القادمين إلى الدولة بغرض العمل، مبينة أن تطبيق ذلك القرار سوف يقتصر عليهم دون أفراد الأسرة ممن يكونوا بإعالتهم، فيما يتطلب شهادة من القادمين لزيارة البلاد أو لغرض السياحة.

هذا ولقد أكدت هذا الشرط والذي يأتي من ضمن عملية التجديد، التي تنتجها الحكومة في طريق تحقيق أعلى مستوى الأمان لمن يقيم في دولة الإمارات.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات