التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ما قتل.. شاب يُطلق وابلاً من النيران على حبيبته وشقيقها بالجيزة والتحريات تكشف عن التفاصيل

أقدم شاب اليوم الثلاثاء، على إطلاق الرصاص الحي على فتاة تقدم لخطبتها، ولكن أسرتها رفضت طلبه، مما أسفر عن إصابتها بطلق ناري، ومصرع شقيقها بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “عصام سعد”، قد تلقى إخطارا من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء “إبراهيم الديب”، يفيد بورود بلاغ من مستشفى أم المصريين، بوصول جثة شاب بالإضافة إلى وصول شقيقته مصابة نتيجة تعرضهم لطلقات نارية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال البحث الجنائي، برئاسة مفتش مباحث غرب الجيزة العميد “طارق حمزة” لكشف ملابسات الحادث، حيث تبين أن عاملا وراء ارتكاب الجريمة، بعد أن رفض أهل الفتاة التي يحبها زواجه منها.

وأضافت التحريات أن المتهم قرر الانتقام عقب رفض أسرة الفتاة طلب زواجه منها، وقام في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم بانتظار الفتاة أمام منزلها بمنطقة المنيب، ثم بادر بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية في اتجاهها، مما أدى إلى إصابتها بطلق ناري بالبطن، ومقتل شقيقها الذي كان بجانبها ثم فر هاربا.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، بأن رجال مباحث قسم شرطة الجيزة تُكثف من مجهوداتها لضبط المتهم وإلقاء القبض عليه، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات