مصر فايف

بالصور: سقوط أكبر عصابة في مصر يقودها “البروفيسور” و 100 مليون جنيه قيمة المسروقات

أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها عن تمكنها من إلقاء القبض على عصابة “البروفيسور” المتخصصة في سرقة الفلل والشقق السكنية والسيارات، وتم التحفظ على المسروقات التي تصل قيمتها لأكثر من 100 مليون جنيهاً مصرياً.

كانت مديرية أمن القاهرة قد تمكنت من القبض على العصابة المكونة من خمسة أشخاص بعد تعدد البلاغات المقدمة بسرقة الشقق السكنية بمناطق، التجمع الأول، التجمع الخامس، النزهة ومنطقة قسم أول مدينة نصر، بنفس الطريقة وهي التسلق وكسر الأبواب، وبإجمالي سرقات بلغ 33 حادث سرقة.

وأعلنت الوزارة في بيانها أنه تم القبض على جميع أفراد العصابة وهم، محمود .ط، كمال .ش، علاء .ج، وحمزة ط وسامي .ي، الذين يقيموا في مدينة العبور القليوبية، وبمواجهتهم بالجرائم التي ارتكبوها، أقروا بالقيام بها وأرشدوا عن الشقة التي تحتوي على حصيلة عملياتهم الإجرامية بمدينة العبور.

وأفاد بيان الداخلية بضبط المسروقات والتي تراوحت بين عملات نقدية من مختلف البلدان، والمشغولات الذهبية ومجموعة من الساعات القيمة، كما تم ضبط عدد من الأسلحة النارية والأدوات التي يتم استخدامها في جرائم السرقة، بالإضافة إلى أوراق ومستندات تخص أصحاب الشقق المسروقة.

القبض على عصابة البروفسير