بوجود “الفراعنة”.. الدوري السعودي على موعد مع حدث تاريخي يوم الجمعة

بوجود “الفراعنة”.. الدوري السعودي على موعد مع حدث تاريخي يوم الجمعة
مباريات الدوري السعودي

أصبح من المؤكد أن تشهد مباراة أهلى جدة السعودي والذي أصبح يضم بين صفوفه “مؤمن زكريا” لاعب النادي الأهلي المصري والمعار إلى هناك ومحمد عبد الشافي أمام نادي الباطن يوم الجمعة المقبلة هي أول مبارة في تاريخ المسابقات المحلية في المملكة العربية السعودية التي تحضرها السيدات من أرضية الملعب، وهو الأمر الذي يعد حدث تاريخي في كرة القدم السعودية.

وتأتي مباراة أهلي جدة والباطن لتكون هي المباراة الأولى التي تحضرها العائلات السعودية وذلك في فصل جديد من فصول التغير في المملكة في الوقت الحالي، حيث كانت المباريات وحضورها في المدرجات دومًا حكر على الرجال فقط دون النساء.

وبحسب ما ذكرته الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، فإن المشجعات سوف يحضرن 3 مباريات في بطولة الدوري هذه الموسم وهي لأندية أهلى جدة والذي يضم مؤمن زكريا ومحمد عبد الشافي، ونادي الاتفاق والذي يضم نجم الأهلي السابق “أحمد الشيخ” وكذلك اتحاد جدة والذي يضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق.

وسوف تكون المباراة الثانية التي يسمح فيها بدخول المشجعات إلى المدرجات بعد مباراة أهلي جدة والاتفاق، هي مباراة الكلاسيكو السعودي بين نادي الهلال ونادي اتحاد جدة والتي تنقل مساء يوم السبت المقبل.

أقرا أيضًا :