التخطي إلى المحتوى
النقل تكشف رسميًا عن موعد زيادة أسعار تذاكر القطارات وبداية العمل بالأسعار الجديدة
أسعار التذاكر في مصر

قال وزير النقل، المهندس “هشام عرفات” بأن الوزارة قد حصلت بالفعل على موافقة الخكومة والرئاسة المصرية على زيادة أسعار تذاكر القطارات وذلك من أجل تحسين الخدمة وتطوير هيئة السكك الحديدية في مصر، مشيرًا بأن زيادة أسعار التذاكر سوف تكون في القريب العاجل وأقرب مما يتصور البعض.

وقال “هشام عرفات” في حديثه لإحدى الصحف منذ قليل، بأن الهدف من زيادة أسعار التذاكر ليس زيادة الأعباء على كاهل المواطن المصري، بل هو من أجل تحسين وتطوير خدمة السكك الحديدية والتي تعد هيئة مملوكة للمواطن في المقام الأول والأخير.

وخلال مداخلة هاتفية مع “لميس الحديدي” في برنامج هنا العاصمة والذي تقدمه الإعلامية عبر فضائية CBC، أكد وزير النقل بأن هيئة السكك الحديدية تملك عدد كبير من القطارات المتهالكة، حتي “قطارات النوم” على حد قوله، مشددًا على كون السبب وراء عمل القطارات حتى الآن بكفاءة عالية يرجع إلى الإمكانيات الكبيرة التي يملكها “رجال السكك الحديدية وسائقي القطارات” في مصر.

ووصف وزير النقل، عمال السكك الحديدية وسائقي القطارات بأنهم “جدعان” على حد قوله وذلك نظرًا لكونهم قد استطاعوا تحمل أعباء ومشاكل هيئة السكك الحديدية على مدار سنوات طويلة عانت فيها الهيئة من مشاكل عدة وقلة كبيرة في الموارد وانعدام التطوير.

أقرا أيضًا :

قد يهمك أيضا

التعليقات