بعد الخسارة من الأهلي.. مرتضى منصور يكشف رسميًا عن أول صفقات الزمالك

بعد الخسارة من الأهلي.. مرتضى منصور يكشف رسميًا عن أول صفقات الزمالك
مرتضى منصور يعلن انضمام حمدي النقاز للزمالك

كشف رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأن خسارة الزمالك اليوم أمام الأهلي بثلاثية نظيفة أثبتت مما لا يدعو مجال للشك بأن الفريق بحاجة إلى التعاقد مع حارس مرمى وكذلك مع مهاجم قدير، بالإضافة إلى ترميم خط الدفاع والذي يبدو متهالك بحد قول مرتضى منصور.

وأوضح رئيس النادي الأبيض، بأن مجلس الإدارة سوف يحسم خلال الساعات المقبلة، صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي النجم الرياضي الساحلي “حمدي النقاز” والذي وصل بالفعل إلى القاهرة من أجل الإنضمام رسميًا إلى صفوف نادي الزمالك خلال ميركاتو الشتاء.

وقال مرتضى منصور، بأن نادي الزمالك سوف يعرض كذلك أربع لاعبين للبيع بشكل نهائي وهم “باسم مرسي” و”أحمد الشناوي” و”حازم إمام” و”على جبر”، وهو الأمر الذي شدد عليه مرتضى منصور مؤكدًا بأن هذا الرباعي ليس له مكان داخل القلعة البيضاء بعد مستواهم الهزيل في مباراة القمة أمام الأهلي.

وختم مرتضى منصور حديثه ليؤكد بأن المدير الفني لنادي الزمالك “إيهاب جلال” قد نجح خلال أقل من 48 ساعة في صناعة فارق واضح داخل الفريق، خاصة بعدما قدم الزمالك أداء قوى وسيطر على مجريات الأمور في المباراة ولكن الأهلي استغل الاخطاء الفردية في خط الدفاع ونجح في تسجيل ثلاث أهداف.

وطلب مرتضى منصور من لاعبي الزمالك أن يلعبوا من أجل الجماهير ومن أجل إسعادهم والاستمتاع لتعليمات الجهاز الفني بقيادة “إيهاب جلال” حتي يعود نادي الزمالك من جديد إلى منصات التتويج في الفترة المقبلة مشددًا على كون مجلس الإدارة لن يبخل بأي جهد عن الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

أقرا أيضًا :