التخطي إلى المحتوى
3 أوقات أساسية تشرب فيها الماء يوميًا لتفتيت الدهون
رجيم الماء

هل ما زالت تبحث عن طريقة للتخلص بها من الدهون؟ قمت بتجربة الكثير من الوسائل الممكنة لكي تحصل على الجسم الممشوق والرشيق وفي وقت قصير وبطرق صحية وسليمة ولكنك فشلت؟! لا عليك سوف نقدم لك عبر موقعك مصر فايف خلال الأسطر القليلة القادمة  3 أوقات أساسية تشرب فيها الماء يوميًا لتفتيت الدهون والقضاء على السمنة.

 3 أوقات أساسية تشرب فيها الماء يوميًا لتفتيت الدهون:

يهدف نظام الدايت لمدة 3 أيام إلى رفع معدل حرق الدهون في الجسم، وفقدان الوزن على المدى القصير جدًا، فلا يعني أنه يوجد نظام غذائي في 3 أيام بأنك ستفقد الكثير من الوزن في هذه الأيام القليلة فقط، ان هذا كلام غير منطقي بالمرة! ولكننا نقوم برفع معدل الحرق في جسمك فقط.

ينصح الكثير من خبراء التغذية، أن هناك 3 أوقات أساسية تشرب فيها الماء يوميًا لتفتيت الدهون وأهمها:

 3 أوقات أساسية تشرب فيها الماء يوميًا لتفتيت الدهون
حمية المياه

كوب ماء في الصباح الباكر مهم جدًا، إذا شربت عند استيقاظك من النوم يوميًا ماء فاتر يعزز عملية الأيض، ويسهل حركة الدهون لديك بالتأكيد، كما يساعد أيضًا على تنظيف الأمعاء، وتجنب الإصابة بالإمساك..

  • كوب واحد من الماء قبل الوجبات بنصف ساعة، يجعلك تشعر بالشبع ولا تأكل أكثر من احتياجك في الوجبة الرئيسية، ولكن إحذر تمامًا من شرب الماء أثناء تناول الوجبة، فلقد صرحت احدى الجامعات الأمريكية أن ذلك لا يساعد على خسارة الوزن، بل سينعكس عليك حيث تقوم بذلك إلى اتساع المعدة وتتناول كمية أكبر مما تحتاج إليه من الطعام، وبالتالي يزداد وزنك.
  • الماء قبل النوم ضروري ومهم جدًا ولكن قبل موعد النوم بساعة على الأقل، ليس من المستحب أن تشرب الماء قبل الذهاب إلى النوم مباشرةً لأنه في تلك الحالة سوف ينتابك الشعور باستمرار ذهابك إلى الحمام أثناء فترة الليل، وبهذا سوف يكون لديك اضطراب في النوم وعدم الراحة، ويسبب أيضًا ارتفاع مستوى الدم في الأوردة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات