هبة تستغيث في دعوى الخلع.. “هربت من جوزي علشان خايفة ياكلني”

هبة تستغيث في دعوى الخلع.. “هربت من جوزي علشان خايفة ياكلني”

تقدمت ربة منزل بدعوى خلع إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، ضد زوجها بسبب أنه يأكل اللحمة نيئة “بدون طهو”، ويريد أن يجبرها هي الأخرى أن تأكلها بهذا الشكل بدون تسوية على النار.

وقالت “هبة ع” 27 عاما ربة منزل في دعواها، أنها تزوجت من “محمد م” 31 عاما سائق، وأنها اكتشفت يوم الزفاف أن زوجها يأكل اللحمة نيئة، حيث أنه طلب منها عدم تسوية اللحمة، مشيرة إلى أنها اعتقدت في بداية الأمر أنه يريد تسويتها بنفسه، ولكنها فوجئت أنه يأكلها نيئة مما جعلها تشعر بالاشمئزاز والخوف منه.

وأكدت “هبة” على أن زوجها أخبرها بعد ذلك أنه يحب أن يأكل ربع كيلو لحمة بدون طهو يوميا، مما دفعها أن تناقشه في هذا الأمر، لتنقعه بأن من يفعل ذلك ليس إنسان طبيعي.

وأضافت الزوجة أنها طلبت من زوجها أن يعرض نفسه على طبيب نفسي، ولكنه رفض، فقررت أن تستمر معه في العيش من أجل الحفاظ على بيتها، ولكن الأمر تطور بعد ذلك عندما طلب منها أن تأكل هي الأخرى اللحمة نيئة، وعندما رفضت أراد أن يجبرها على ذلك بحجة أنها يجب أن تطيعه.

وأشارت الزوجة أنها شعرت بأن زوجها مجنون، فهربت منه إلى بيت أهلها، وأقامت دعوى خلع ضده، حيث عبرت عن مدى خوفها منه بقولها “هربت من زوجي قبل ما يأكلني”.