صارخاً “لست مثلى الجنس” مصرى لاجئ يقتل يابانياً ويصيب أخر بسكين بأيرلندا

صارخاً “لست مثلى الجنس” مصرى لاجئ يقتل يابانياً ويصيب أخر بسكين بأيرلندا

فى سابقة من نوعها ألقت الشرطة الأيرلندية القبض على مصري متهم بقتل مواطن ياباني، 24 عاماً، واصابة مواطن أخر بمدينة “دوندلك”، بحسب ما ورد فى الصحف العالمية ديلى ميل والعربية نت فقد قام محمد مرعي، 18 عام، لاجئ مصرى فى ايرلندا يوم الأربعاء الماضي، بطعن مواطن ياباني يدعي يوسوكي ساساكي، يعمل موظف استقبال بفرع شركة أمريكية، بسلاح أبيض كان بحوزته بالساعة التاسعة صباحاً أثناء اتجاهه الى منزله بدون سبب واضح.

صارخاً "لست مثلى الجنس" مصرى لاجئ يقتل يابانياً ويصيب أخر بسكين بأيرلندا 7

وبعد حادث الطعن قام مرعي بطعن مواطن أيرلندى وأصابه بجروح حيث نقله الى المستشفى وبعدها تمكنت الشرطة من اعتقاله مساء نفس يوم الحادث.

صارخاً "لست مثلى الجنس" مصرى لاجئ يقتل يابانياً ويصيب أخر بسكين بأيرلندا 8

وتم توجيه تهمة القتل لمرعى أمام المحكمة وتم طلب الكشف عليه ان كان تم توريطه فى أعمال عنف او ارهابية من قبل.

وفي جلسة الاستماع أمام القاضي، صرخ مرعي بالانجليزية : “أنا لست مثلي الجنس، عليكم اللعنة”.

وقامت الشرطة بالتحفظ علي هاتفين جوالين كانا بحوزة مرعي، لمحاولة التعرف علي دوافعة لقتل الياباني، الذي اثبتت التحقيقات أنه لا يعرفه من قبل، حتى الان لميتم معرفة سبب قتل محمد مرعى لليابانى وصراخه بالانجليزية ” أنا لست مثلى الجنس، عليكم اللعنة” ما سببها وهل هذا ما قاله أم لم تسعفه لغته فى توصيل ما قد حدث.

صارخاً "لست مثلى الجنس" مصرى لاجئ يقتل يابانياً ويصيب أخر بسكين بأيرلندا 9

واستندت هيئة دفاع مرعي عدم معرفتة بالقتيل، علي أن تنظر حالته النفسية بعين الاعتبار، و يذكر ان  مرعي قد وصل إلي ايرلندا مع اليوم الأول من العام الجديد، بعد أن رفضت دائرة الهجرة البريطانية طلب اقامته.

وهذا الفيديو لحظة القبض على المتهم المصرى

https://www.youtube.com/watch?v=EuI48Ecss8Y