تعليق عمرو أديب على تراجع أحمد شفيق عن خوض الانتخابات الرئاسية

تعليق عمرو أديب على تراجع أحمد شفيق عن خوض الانتخابات الرئاسية
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على إعلان رئيس الوزراء المصري السابق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في إنتخابات الرئاسة عام 2012، تراجعه عن قرار سابق بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في 2018.

فأوضح أديب رأيه عبر برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “one” قائلًا “بيان الفريق أحمد شفيق اللي صدر عنه النهاردة أنا واقف فيه عند سطر، ومكنش مفاجأة بالنسبة لي إنه مش هيترشح للانتخابات الرئاسية، بس في سطر واقف عنده”.

وتابع أديب قائلًا “السطر ده اللي شفيق بيقول فيه:مقدرًا أن غيابي لفترة زادت عن الخمس سنوات ربما أبعدني عن المتابعة الدقيقة لما يجري على أرض وطننا الحبيب من تطورات وإنجازات، رغم صعوبة الظروف التي أوجدتها أعمال العنف والإرهاب”.

وأضاف أديب قائلًا “السطر ده بالنسبة لشفيق حاسم، هذا الرجل قال إن الرئيس الموجود هو الأفضل، السطرين دول ميخلهوش ينزل الانتخابات لا دي ولا اللي بعدها، سطران ينهيان حياة شفيق السياسية تمامًا”.

وأكمل أديب قائلًا “محدش يحكم على الفريق شفيق بقسوة كل واحد له حساباته وتصرفاته وتقديره للأمور، كان وجود شفيق هيعمل حالة انتخابات رئاسية”.

وأضاف “وجود اسمه في المنافسة على رئاسة مصر كان هيعمل شئ، سواء كبير أو صغير، ولكن اختفاءه عندي شك كبير إنه محدش هيعرف يعمل مذاق شفيق في الانتخابات مع اخترامي لخالد على ومحمد أنور السادات، شفيق كان أثقل وزن في الانتخابات دي، وعدم وجوده محدش هيغطيه”.

شاهد الفيديو…