بالصور: متعب يصل السعودية واستقبال حافل من مسئولي وجماهير التعاون في مطار القصيم

بالصور: متعب يصل السعودية واستقبال حافل من مسئولي وجماهير التعاون في مطار القصيم

وصل منذ قليل نجم منتخب مصر والأهلي السابق ولاعب التعاون السعودي الحالي عماد متعب إلى الأراضي السعودية وذلك للانضمام إلى فريقه الجديد، ليلحق بزميله السابق عصام الحضري، ومصطفى فتحي نجم الزمالك السابق اللذان يلعبان لنفس الفريق.

كان في استقبال عماد متعب في مطار الأمير نايف بالقصيم عدد من مسئولي نادي التعاون بالإضافة إلى الحضري الذي التقط معه صورة تذكارية وكان قادماً معه من القاهرة، ووكيل اللاعبين نادر شوقي، وعدد من جماهير فريق التعاون، اللذين تسابقوا لأخذ الصور التذكارية مع نجم فريقهم الجديد.

كان لاعب الأهلي السابق قد وقع منذ أيام لنادي التعاون السعودي في عقد إعارة يمتد حتى نهاية الموسم بعد تضاؤل فرصة مشاركته مع النادي الأهلي خلال المباريات القادمة في ظل تجاهل المدير الفني “حسام البدري” لمتعب منذ بداية الموسم.

يخوض متعب مساء اليوم أول مران له مع فريقه الجديد استعداداً لمباراة الرائد القادمة في الدوري السعودي والتي تقام يوم 12 يناير المقبل، ويسعى متعب لإثبات نفسه مع فريقه الجديد حتى يتمكن من اقناع هيكتور كوبر بضمه لصفوف المنتخب المشارك في بطولة كأس العالم الصيف المقبل.

بالصور: متعب يصل السعودية واستقبال حافل من مسئولي وجماهير التعاون في مطار القصيم 7 بالصور: متعب يصل السعودية واستقبال حافل من مسئولي وجماهير التعاون في مطار القصيم 8 بالصور: متعب يصل السعودية واستقبال حافل من مسئولي وجماهير التعاون في مطار القصيم 9 بالصور: متعب يصل السعودية واستقبال حافل من مسئولي وجماهير التعاون في مطار القصيم 10 بالصور: متعب يصل السعودية واستقبال حافل من مسئولي وجماهير التعاون في مطار القصيم 11